قصة احقر اب بالسعودية اللي قال لشرطة انا بسلم نفسي لكني بشرط تعطوني نص ساعة عشان ادْبح اخر اخت لزوج

قصة احقر اب بالسعودية اللي قال لشرطة انا بسلم نفسي لكني بشرط تعطوني نص ساعة عشان ادْبح اخر اخت لزوجتي!?? قصتنا لليوم حدثت في المملكة السعودية وتحديد

قصة احقر اب بالسعودية اللي قال لشرطة انا بسلم نفسي لكني بشرط تعطوني نص ساعة عشان ادْبح اخر اخت لزوجتي!??

قصتنا لليوم حدثت في المملكة السعودية وتحديدا في المدينة المنورة سنة1420

لعائلة صغيرة مكونه من اب وام وثلاث بنات وابنين الاب كان اسمه جلال وعمره47

التفاصيل أسفل التغريدة https://t.co/buCfAipR9c

جلال كان معروف عنه راعي مشاكل ومحد يختلط معه سمعته سيئ جدا عند اهله وعند اهل الحارة واللي يعرفوه كان معروف بعصبيته وسوء خلقه ولسانه القدْر جدا ولا يتعامل الا بلغة الضرب وفوق هذا كان عاطل عن العمل

كانت عائلته تعيش بجو منغلق جدا بسبب الاب .. زوجته عفاف كانت على عكسه الناس يشهدون لها باخلاقه العالية وحسن تعاملها وتدينها كانت عكس زوجها تمام

عفاف امها وابوها توفوا بحادث يوم كانت صغيره ربتها اختها الكبيرة فاطمه اللي ساكنه بجده وكان عندها اخت ثانيه اسمها زينب ساكنه بالمدينه

جلال وعفاف كانوا من نفس الاسرة يعني بينهم صلة قرابة ف كانت عفاف قاطعه التواصل تماما مع خوتها عشان جلال يدور عليها اي زله عشان يضربها

كان يجي للبيت ويقولها بالحرف الواحد وين الاكل يا بنت تقوله مافيه شي اسويه الثلاجه فاضيه .. اول ماتقول جمله الثلاجة فاضيه كان يهلكها بالضرب المبرح و اذا خلص من الضرب يقولها اسمعي

مره ثانيه ما ابي اسمع منك كلمة مافيه اكل بالثلاجة هذا مب شغلي روحي تصرفي بحريقه اشحذي من الناس روحي للجيران دقدقي الابواب ازرعي اكل من تحت الارض لكن لا اسمع كلمك مافيه اكل بالثلاجة

ف عفاف كانت تتجنب جلال يوميا كل يوم صبح تروح للجيران وتاخذ اغراض طبخ وكانوا يساعدونها ان جلال وسحْ ومايصرف عليهم ف كنوا يساعدونها باللي يقدرون عليه كانت عفاف تمشي حالها عشان مايجي جلال ومايحصل اكل بالبيت ويضربها

عفاف كانت تدعي كل يوم ان الله يفكها منه ويمـ.ـوت لين جاء اخر يوم برمضان ليلة العيد الناس كانت تتجهز للعيد الا بيت جلال اللي كانوا محرومين حتى من فرحة العيد والكعادة ك اي يوم كئيب طلعت عفاف للجيران عشان تدور اكل عشان مايضربها جلال

لكن هالمره محد فتح لها لان الناس كانت طالعه للعيد ومو موجودين في بيوتهم ف مالقت احد يعطيها و رضخت للامر الواقع ورجعت بيتها وكانت منتظرهه اللي يبي يجيها من زوجها جلال

صحى جلال العصر ونادها ب اعلى صوت يا عفاف وين الغداء ردت عليه بصوت مهزوز من وين اسوي لك اكل ماعندنا شي المطبخ اصلا فاضي والجيران اللي اطلب منهم الاغراض مو موجودين اليوم عيد وش تبي اسوي لك انا

جلال نسى انه عيد ترك انه حاولت وطلعت للجيران تدور له اكل قالها وتردين علي ؟ … وقام يضربها ضرب قدام عياله وجلسوا يبكون وامهم جالسه تنضرب يوم العيد يوم خلص ضاربها قالها قومي انتي طالق لاشوف وجهك

قامت عفاف تعرج من قوي الضرب وقالت بنفسها عفاف لين هنا وبس لو انام بالشارع اهون من اني انام عنده بهذي المذله راحت عفاف عند اختها زينب اللي لها سنوات ماشافتها

قالت عفاف الله يخليك يا زينب الحقيني مابي اعيش عنده شوهني عدْبنتي حسبي الله عليه جلست عفاف تشرح كل شي صار لها ردت عليها زينب بعد كل اللي قلتيه ماتوقع يترك بحالك اسمعي كلامي وروحي لم اختنا فاطمه ب جدة بعيد عن هذا المختل

وفعلا راحت زينب ل جدة .. جلال رجع للبيت ومالقى زوجته ولا الاولاد كان متوقع انها ماراح تطلع من البيت بالبداية قال بكيفها بحريقه مالي دخل فيها الله لايردها ولا يرد عيالها

بعد شهرين من طلعات جلال لصدقائه حقين الخراب والاكل عندهم حس ان اصدقائه بدوا يتخلون عنه هنا حس بقيمة عفاف بدا يقول كيف بقدر اعيش انا الحين ماراح اقدر اكل ولا اغسل ملابسي ولا اسوي شي

راح جلال لبيت زينب اخت عفاف وصار يراقبها عرف ان عفاف ماهي موجوده عنده عرف انها عند اختها فاطمه بجده اتصل عليها وسواء نفسه ندمان وقال برجعها

قالت فاطمة ماعندنا لك زوجة وسكرت التليفون بوجهه جهز سيارته وانطلق من المدينة لجدة لبيت فاطمة اول ماوصل طق الباب فتح له زوج فاطمة اللي هو عديل جلال وكان عارف بالسالفة كلها

بدا جلال يسوي نفسه مسكين ويندب حظه ويقول انا ندمت وكنت بلحظة غصب وابي ارجعها والحين انا صرت وحيد وما اقدر وحلف بالله انه مايعيد لفعلته


وسيلة بن عمار

2 Blog indlæg

Kommentarer